بنت بيجل: موريتانيا أدركت مبكرا أن الرقمنة ركيزة تطوير الإدارة

أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل، مريم بنت بيجل حميد، اليوم، أن موريتانيا أدركت مبكرًا أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
