الحكومة: التحول الرقمي خيار استراتيجي لتطوير الإدارة وتعزيز تنافسية الاقتصاد

أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد أن موريتانيا جعلت من التحول الرقمي أحد محاور تطوير الأداء الحكومي وتعزيز تنافسية الاقتصاد، عبر إطلاق خدمات ومنصات رقمية وتطوير البنية المعلوماتية وتعزيز الأمن السيبراني. وقالت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، إن اكتتاب 120
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





