وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات

قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد، اليوم الثلاثاء، إن موريتانيا أدركت مبكراً أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، أن الدولة أطلقت خلال السنوات الأخيرة عدداً
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






