الحكومة تخلد اليوم العالمي للوظيفة العمومية وتعلن اكتتاب 120 مهندساً وفنياً في المعلوماتية

خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بحضور وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة أحمد سالم ولد بده أتشفغ. وتزامن إحياء المناسبة مع الإعلان عن اكتتاب مباشر لـ120 مهندساً وف
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة اليقين الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





