موريتانيا تخلد اليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت شعار “الرقمنة والإدارة المتجددة”
خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، الذي يصادف 23 يونيو من كل عام، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بإشراف معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة مريم بنت بيجل ولد هميد، وبحضور معالي وزير التحول
الحكومة تخلد اليوم العالمي للوظيفة العمومية وتعلن اكتتاب 120 مهندساً وفنياً في المعلوماتية
خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بحضور وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة أحمد سالم ولد بده أتشفغ. وتزامن إحياء المناسبة مع الإعلان عن اكتتاب مباشر لـ120 مهندساً وف
خلدت الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية اليوم الثلاثاء في نواكشوط اليوم العالمي لسلامة الأغذية تحت شعار: “من العبء إلى الحلول نحو غذاء آمن للجميع”. وأوضح الأمين لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى ولد بوب الطالب، في كلمة بالمناسبة، أن تخليد اليوم العالمي للسلامة الصحية للأغذية، يشكل فرصة لتج