وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي يمثل ركيزة لتحسين الأداء العمومي

الأخبار (نواكشوط) - قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل إن موريتانيا أدركت مبكرا أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت بنت بيجل خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار: "رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






