موريتانيا تعزز التحول الرقمي في الوظيفة العمومية وتكتتب 120 كادراً تقنياً

أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل أن موريتانيا تبنّت مبكراً خيار التحول الرقمي باعتباره ركيزة أساسية لتحديث الإدارة العمومية ورفع كفاءتها وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وخلال إحياء اليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت شعار “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، أوض
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




