موريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لقيادة "الفرانكفونية"

الأخبار (نواكشوط) سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مسعودة بحام محمد لغظف، بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الغزواني إلى نظيره الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، تتعلق بطلب دعم الغابون لمرشحة موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرانكفونية. وجاء تسليم الرسالة خ
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






