وزير الخارجية الموريتاني يصل دمشق في أول زيارة رفيعة منذ 2011
استقبل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، نظيره الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، في أول زيارة لمسؤول موريتاني رفيع المستوى لسوريا منذ العام 2011. وحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السورية “سانا فإن ” وزير الخارجية السوري “استقبل وفدا موريتانيا رفيع المستوى برئاسة وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك في قص
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




