الجمارك الوطنية تدشّن منشآت وتجهيزات استراتيجية لتعزيز قدراتها اللوجستية (صور)
أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، اليوم بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية
الجمارك الوطنية تعزز قدراتها بمنشآت وتجهيزات لوجستية جديدة
الأخبار ميديا: أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك، اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، أمس الجمعة في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية، ضمن جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية.