تدشين منشآت جديدة للجمارك

دشّنت الجمارك الموريتانية أمس الجمعة مجموعة من المنشآت والتجهيزات "الاستراتيجية" دعما لجهود تحديث بنيتها التحتية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما يعزز كفاءة وفاعلية الأداء الجمركي.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




