اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس زمور لدعم المنمين

وقع قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس زمور اليوم السبت اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور. وقال المجلس الجهوي في إيجاز نشره على صفحته بالفيسبوك إن الاتفاقية تتمثل في مساهمة مالية تقدمها اتحادية مصانع الذهب لدعم المنين، حيث سيتم إنشاء بنك خاص بأعلاف الحيوان، تكون متوفرة عبره بأسعا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةشراكة لدعم منتجي الذهب في تيرس زمور
تم توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والإتحادية الوطنية لمصانع الذهب. تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم منتجي الذهب في الولاية من خلال إنشاء بنك أعلاف مدعومة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





