توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والاتحادية الوطنية لمصانع الذهب قسم تيرس زمور لدعم المنمين في الولاية

توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والاتحادية الوطنية لمصانع الذهب لدعم المنمين عبر إنشاء بنك أعلاف مدعومة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةشراكة لدعم مربي الماشية في تيرس زمور
تم توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والاتحادية الوطنية لمصانع الذهب لدعم مربي الماشية في الولاية. تهدف الاتفاقية إلى توفير الأعلاف بأسعار مدعومة لمربي الماشية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







