توقيع إتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور و الإتحادية الوطنية لمصانع الذهب بالولاية

وقعت جهة تيرس زمور اتفاقية شراكة مع الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب لدعم المتميزين عبر بنك أعلاف مدعوم.
اقرأ الخبر كاملاً في مراسلونيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




