ازويرات : إتفاقية شراكة بين إتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس

إتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والإتحادية الوطنية لمصانع الذهب لدعم المنمين بأسعار مدعومة للأعلاف.
اقرأ الخبر كاملاً في ازويرات انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




