نائب أكجوجت يكتب : كي لا تبقى ثرواتنا تصنع الرفاه لغيرنا

يثير نائب برلماني تساؤلات حول استغلال ثروات موريتانيا الطبيعية، مشيراً إلى أن المواطنين يعيشون على هامش الحياة رغم غنى بلادهم.
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةاستغلال الثروات الطبيعية الموريتانية
يؤكد نائب مقاطعة أكجوجت أن موريتانيا، رغم ثرواتها الطبيعية الهائلة، تحرم مواطنيها من الرفاه بسبب استغلال الشركات الأجنبية للمواد الخام. ويشير إلى أن هذا الوضع يحول البلاد إلى مجرد مصدر للمواد الأولية ويحرم السكان من حقوقهم الأساسية.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






