اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس زمور لدعم المنمين

وقع قسم اتحادية مصانع الذهب بتيرس زمور اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي لدعم المنين عبر إنشاء بنك أعلاف مدعوم.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةشراكة لدعم منتجي الذهب في تيرس زمور
تم توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والإتحادية الوطنية لمصانع الذهب. تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم منتجي الذهب في الولاية من خلال إنشاء بنك أعلاف مدعومة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







