اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب ومجلس تيرس زمور لدعم المنمين

وقّع قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بولاية تيرس زمور، اليوم السبت، اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي للولاية، تهدف إلى دعم المنمين وتعزيز توفير الأعلاف الحيوانية بأسعار مدعومة.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةشراكة لدعم منتجي الذهب في تيرس زمور
تم توقيع اتفاقية شراكة بين جهة تيرس زمور والإتحادية الوطنية لمصانع الذهب. تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم منتجي الذهب في الولاية من خلال إنشاء بنك أعلاف مدعومة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





