بنت مولود تشارك في أسبوع المياه السعودي

وصلت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في فعاليات أسبوع المياه السعودي 2026.وتشارك الوزيرة، خلال الزيارة، في أعمال المنتدى العربي السابع للمياه، إلى جانب الاجتماع التشاوري الثاني التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة المياه تشارك في أسبوع المياه السعودي
وصلت وزيرة المياه والصرف الصحي الموريتانية، آمال بنت مولود، إلى جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أسبوع المياه السعودي 2026. وتتضمن مشاركتها حضور المنتدى العربي السابع للمياه والاجتماع التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








