وزيـرة الميـاه تصل جدة لحضور أسبوع المياه السعودي2026

وصلت وزيـرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم السبت إلى مدينة جدة السعودية، لحضور أسبوع المياه السعودي 2026، الذي تُعقد على هامشه أعمال المنتدى العربي السابع للمياه والاجتماع التشاوري الثاني التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه، بمشاركة وزراء وخبراء وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة المياه تشارك في أسبوع المياه السعودي
وصلت وزيرة المياه والصرف الصحي الموريتانية، آمال بنت مولود، إلى جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أسبوع المياه السعودي 2026. وتتضمن مشاركتها حضور المنتدى العربي السابع للمياه والاجتماع التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


