وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف

أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف، وذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، اليوم السبت، برئاسة الوزير الحسين ولد مدو.وتضم اللجنة عددا من مسؤولي وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف في موريتانيا
أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الحسين ولد مدو، على إطلاق برنامج يهدف إلى ترقية النشر والتأليف في موريتانيا. يأتي هذا البرنامج في إطار رؤية أوسع للنهوض بالثقافة الوطنية وصون الهوية الثقافية وتعزيز الإشعاع الفكري للبلاد.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











