وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف

إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف في موريتانيا
أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الحسين ولد مدو، على إطلاق برنامج يهدف إلى ترقية النشر والتأليف في موريتانيا. يأتي هذا البرنامج في إطار رؤية أوسع للنهوض بالثقافة الوطنية وصون الهوية الثقافية وتعزيز الإشعاع الفكري للبلاد.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






