إطلاق برنامج رسمي لترقية النشر والتأليف بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط) - أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، برنامجا لترقية النشر والتأليف. وأعلن عن إطلاق البرنامج خلال اجتماع اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، والتي تضم مسؤولين من الوزارة وباحثين متخصصين بالمجال. واستعرض الوزير الحسين ولد مدو أمام اللجنة الأهداف الأساس
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف في موريتانيا
أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الحسين ولد مدو، على إطلاق برنامج يهدف إلى ترقية النشر والتأليف في موريتانيا. يأتي هذا البرنامج في إطار رؤية أوسع للنهوض بالثقافة الوطنية وصون الهوية الثقافية وتعزيز الإشعاع الفكري للبلاد.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











