إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف في موريتانيا

أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، على إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف، خلال اجتماع مع اللجنة العلمية المشرفة على البرنامج، والتي تضم مسؤولين من القطاع وباحثين مختصين في مجالات النشر والتأليف. وأوضح الوزير أن البرنامج يندرج ضمن التوجهات
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











