وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف ودعم الإنتاج الفكري

أعلنت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف، وذلك خلال اجتماع ترأسه معالي الوزير الحسين ولد مدو مع اللجنة العلمية المشرفة على البرنامج، والتي تضم مسؤولين من الوزارة وباحثين مت
اقرأ الخبر كاملاً في الزهراءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










