وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف

أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف، وذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، اليوم السبت، برئاسة الوزير الحسين ولد مدو.وتضم اللجنة عددا من مسؤولي وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










