وزارة الثقافة تبحث آليات تنفيذ برنامج لترقية النشر والتأليف

قدمت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، برنامجًا لترقية النشر والتأليف، خلال اجتماع ترأسه الوزير الحسين ولد مدو مع اللجنة العلمية المكلفة بالإشراف على البرنامج، والتي تضم مسؤولين من الوزارة وباحثين متخصصين في مجالي النشر والتأليف. واستعرض الوزير، في افتتاح الاجتماع، أهداف ا
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










