وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف ودعم الإنتاج الفكري
أعلنت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف، وذلك خلال اجتماع ترأسه معالي الوزير الحسين ولد مدو مع اللجنة العلمية المشرفة على البرنامج، والتي
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





