انطلاق الموسم الثاني لأنشطة الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية

أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء أمس في نواكشوط، الموسم الثاني من أنشطته الثقافية للعام الجاري، خلال أمسية ثقافية خصصت لتكريم الأديب والفنان الراحل سدوم ولد أنجرتو، بحضور مسؤولين حكوميين ومثقفين ومهتمين بالشأن الثقافي. وقال الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




