الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية يطلق الموسم الثاني من أنشطته

نواكشوط- و م أ- نظم الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء اليوم الجمعة في نواكشوط، أمسية ثقافية بمناسبة انطلاق الموسم الثاني من أنشطته خلال السنة الحالية. وأوضح الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، السيد سيد محمد جدو، في كلمة بالمناسبة، أن الأدب الحساني يمثل أحد أهم مك
اقرأ الخبر كاملاً في مورينيوزيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










