انطلاق الموسم الثاني للاتحاد العالمي لأدباء الحسانية

الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية يطلق الموسم الثاني
أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية الموسم الثاني من أنشطته الثقافية. تضمن إطلاق الموسم أمسية ثقافية في نواكشوط احتفت بالأديب الراحل سدوم ولد أنجرتو.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





