الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية يفتتح موسمه الثقافي الثاني بتكريم الراحل سدوم ولد أنجرتو

أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء اليوم الجمعة في نواكشوط، الموسم الثاني من أنشطته الثقافية للعام الجاري، من خلال أمسية أدبية وفنية خُصصت للاحتفاء بالأديب والفنان الراحل سدوم ولد أنجرتو، تقديرًا لإسهاماته في إثراء التراث الحساني. وأكد الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات م
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




