الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية يطلق موسمه الثقافي الثاني بتكريم سدوم ولد أنجرتو

أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء الجمعة في نواكشوط، الموسم الثاني من أنشطته الثقافية للعام الجاري، خلال أمسية خصصت لتكريم الأديب والفنان الراحل سدوم ولد أنجرتو، بحضور مسؤولين حكوميين ومثقفين.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






