الرئيس الموريتاني يدعو الوزراء والمسؤولين إلى قضاء عطلهم داخل البلاد

دعا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أعضاء الحكومة والمسؤولين بقضاء العطل والإجازات داخل الوطن، وذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء. وقال بيان صادر مساء الأربعاء عن مجلس الوزراء إن الرئيس أشار إلى أن قضاء المسؤولين لعطلهم داخل الوطن العام الماضي أظهر نتائج إيجابية مشجعة، من أبرزها تسجيل تراجع مل
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالرئيس يوجه المسؤولين بقضاء الإجازات محلياً
أصدر الرئيس محمد ولد الغزواني تعليمات للوزراء والمسؤولين الحكوميين لقضاء عطلهم داخل موريتانيا. وتهدف هذه التوجيهات إلى دعم السياحة الداخلية وتحفيز الاقتصاد المحلي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








