رسالة سنغالية إلى غزواني تؤكد قوة العلاقات بين نواكشوط وداكار

تسلم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس، رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، نقلها وزير الطاقة والنفط السنغالي خلال لقاء رسمي في العاصمة نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









