195 مليون دولار تمويل تنموي من أوبك لموريتانيا

وقع وزير الشؤون الاقتصادية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا الثلاثاء، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتين تمويليتين بقيمة إجمالية 195 مليون دولار أمريكي، على منتدى صندوق أوبك، في فيينا.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











