موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية يوقعان اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار، وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمي

وقعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية، أمس الثلاثاء، اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار أمريكي. وقع الاتفاقيتين كل من وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة.

وقعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية الدولية، أمس الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية. ووقع الاتفاقيتين وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس صندوق أوبك للتنم

وقّع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش منتدى صندوق أوبك للتنمية. وتتعلق الاتفاقية الأولى بإطار شراكة قطرية ل

وقعّت موريتانيا اتفاقية تمويل بقيمة 59.28 مليون دولار مع البنك الإسلامي للتنمية لكهربة 170 تجمعاً ريفياً باستخدام الطاقة الشمسية.

وقّع وزير الاقتصاد والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اتفاقية تمويل مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، في العاصمة الأذربيجانية باكو، بقيمة إجمالية تبلغ 59.28 مليون دولار أمريكي، لتمويل مشروع يهدف إلى كهربة المناطق الريفية المعزولة في موريتانيا. ويستهدف المشروع تعزيز النفاذ إلى خدمات