صندوق أوبك يمنح موريتانيا 195 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية في مجالات حيوية

وقعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية الدولية، أمس الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية. ووقع الاتفاقيتين وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس صندوق أوبك للتنم
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










