موريتانيا توقع مع صندوق أوبك للتنمية اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار

وقّع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش منتدى صندوق أوبك للتنمية. وتتعلق الاتفاقية الأولى بإطار شراكة قطرية ل
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











