ب 195 مليوت دولار ........موريتانيا توقع اتفاقيتي تمويل مع صندوق أوبك

وقعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية، أمس الثلاثاء، اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار أمريكي. وقع الاتفاقيتين كل من وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة.
اقرأ الخبر كاملاً في كنكوصه اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











