موريتانيا وصندوق أوبك يوقعان اتفاقيتي تــمــــويـــــل بقيمـــــة 195 ملــــيـــــون دولار

وقع وزير الاقتصاد والمالية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية الدولية، عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتين تمويليتين بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش منتدى صندوق أوبك للتنمية. وتتعلق الاتفاقية الأولى بإطار شراكة قطر
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





