موريتانيا تخلد اليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت…

احتفت موريتانيا باليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت شعار "رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة"، بالتزامن مع توظيف 120 متخصصًا في المعلوماتية.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










