ملك المغرب يعفو عن سنغاليين أوقفوا عقب أحداث نهائي كأس أمم إفريقيا الأخير

أصدر العاهل المغربي عفواً عن سنغاليين اعتقلوا عقب أحداث نهائي كأس إفريقيا، مما يفتح الباب لعودتهم إلى بلادهم.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةعفو ملكي عن مشجعين سنغاليين
أصدر الملك محمد السادس عفواً ملكياً عن 18 مشجعاً سنغالياً كانوا معتقلين. جاء هذا العفو على خلفية أحداث شغب وقعت خلال كأس أمم أفريقيا، مما يمهد لعودة المعتقلين إلى بلادهم.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





