المغرب: عفو ملكي عن المشجعين السنغاليين المعتقلين

أصدر الملك محمد السادس عفواً ملكياً عن 18 مشجعاً سنغالياً كانوا معتقلين بسبب أعمال شغب خلال كأس أمم أفريقيا.
اقرأ الخبر كاملاً في أنباء أطلسيفتح في علامة تبويب جديدةعفو ملكي عن مشجعين سنغاليين
أصدر الملك محمد السادس عفواً ملكياً عن 18 مشجعاً سنغالياً كانوا معتقلين. جاء هذا العفو على خلفية أحداث شغب وقعت خلال كأس أمم أفريقيا، مما يمهد لعودة المعتقلين إلى بلادهم.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






