
ملك المغرب يعفو عن سنغاليين أوقفوا عقب أحداث نهائي كأس أمم إفريقيا الأخير
أصدر العاهل المغربي عفواً عن سنغاليين اعتقلوا عقب أحداث نهائي كأس إفريقيا، مما يفتح الباب لعودتهم إلى بلادهم.
أصدر الملك محمد السادس عفواً ملكياً عن 18 مشجعاً سنغالياً كانوا معتقلين. جاء هذا العفو على خلفية أحداث شغب وقعت خلال كأس أمم أفريقيا، مما يمهد لعودة المعتقلين إلى بلادهم.
تقرير لخبار
أصدر الملك محمد السادس، عاهل المملكة المغربية، عفواً ملكياً شمل 18 مشجعاً سنغالياً كانوا قيد الاعتقال. وقد جاء هذا القرار على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها كأس أمم أفريقيا، مما سمح بإطلاق سراح المشجعين المعتقلين. ويهدف هذا العفو الملكي إلى فتح الباب أمام عودة هؤلاء المشجعين إلى بلادهم. وتأتي هذه اللفتة في إطار تعزيز العلاقات بين المغرب والسنغال.
المصادر التي تناولت الخبر