أعلن المكتب الوطني للصرف الصحي عن مواصلة جهوده الميدانية في مدينة روصو لمعالجة تجمعات مياه الأمطار التي خلفتها التساقطات المطرية الغزيرة. بدأت عمليات التصريف بعد ساعات من توقف الأمطار، حيث استوعبت المنظومة جزءاً كبيراً من المياه.
تقرير لخبار
واصل المكتب الوطني للصرف الصحي جهوده الميدانية في مدينة روصو لمعالجة تجمعات مياه الأمطار بعد التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة مساء الثلاثاء. وأوضح المكتب أن فرقه الفنية باشرت عمليات التصريف بعد ساعات قليلة من توقف الأمطار، مشيراً إلى أن منظومة تصريف مياه الأمطار استوعبت جزءاً كبيراً من الكميات المتهاطلة.
وتستمر الفرق الفنية في العمل لمعالجة التجمعات المتبقية من المياه في الأحياء المختلفة للمدينة، مؤكدة على استمرار الجهود لضمان عودة الحياة الطبيعية.
وتأتي هذه التدخلات في إطار استجابة المكتب للتحديات التي تفرضها الأمطار الغزيرة على البنية التحتية الحضرية.