الصرف الصحي يؤكد استمرار الجهود لمعالجة تجمعات مياه الأمطار في روصو

أكد المكتب الوطني للصرف الصحي مواصلة فرقه الفنية عمليات التدخل الميداني بمدينة روصو لمعالجة آثار الأمطار التي شهدتها المدينة مساء الثلاثاء، وذلك بهدف تسريع تصريف المياه المتجمعة في عدد من الأحياء والشوارع. وأوضح المكتب أن عمليات التصريف انطلقت فور تحسن الظروف الجوية، حيث تمكنت شبكة تصريف مياه الأمطا
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةتصريف مياه الأمطار في روصو
أعلن المكتب الوطني للصرف الصحي عن مواصلة فرقه الفنية لتدخلاتها الميدانية في مدينة روصو لمعالجة تجمعات مياه الأمطار. بدأت عمليات التصريف بعد ساعات من توقف الأمطار، مستفيدين من استيعاب منظومة تصريف مياه الأمطار لجزء كبير من الكميات المتهاطلة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




