الصرف الصحي يعلن مواصلة تصريف المياه من أحياء في روصو

قال المكتب الوطني للصرف الصحي إن فرقه الفنية واصلت تدخلاتها الميدانية في مدينة روصو عقب التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة مساء الثلاثاء، مشيرا إلى أن عمليات التصريف بدأت بعد ساعات من توقف الأمطار. وأوضح المكتب، في بيان، أن منظومة تصريف مياه الأمطار استوعبت جزءا كبيرا من الكميات المتهاطلة، بينما
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةتصريف مياه الأمطار في روصو
أعلن المكتب الوطني للصرف الصحي عن مواصلة فرقه الفنية لتدخلاتها الميدانية في مدينة روصو لمعالجة تجمعات مياه الأمطار. بدأت عمليات التصريف بعد ساعات من توقف الأمطار، مستفيدين من استيعاب منظومة تصريف مياه الأمطار لجزء كبير من الكميات المتهاطلة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





