شراكة بين جهة تيرس الزمور واتحادية مصانع الذهب لدعم المنمين وإنشاء بنك للأعلاف

وقّعت جهة تيرس الزمور، مساء أمس السبت في مدينة أزويرات، اتفاقية شراكة مع الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب – قسم تيرس الزمور، تهدف إلى دعم المنمين عبر توفير الأعلاف بأسعار مدعومة. وجاء توقيع الاتفاقية خلال اجتماع جمع رئيس المجلس الجهوي، الحضرامي ولد احمادي، برئيس الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب – قسم تي
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




