نواكشوط: توقيع اتفاقية بين جهة تيرس الزمور واتحادية الذهب لإنشاء بنك علف مدعومة

وقعت جهة تيرس الزمور، مساء أمس السبت بازويرات، اتفاقية شراكة مع الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب – قسم تيرس الزمور، تقدم بموجبها الاتحادية مساهمة مالية لدعم المنمين في الولاية. وجرى توقيع الاتفاقية خلال اجتماع ترأسه رئيس المجلس الجهوي، الحضرامي ولد احمادي، مع رئيس قسم الاتحادية بتيرس الزمور، محمد ولد
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




